قامت Google منذ فترة بالاعلان عن ما يسمى Zeitgeist وهو عرض تفصيلي لنتائج البحث خلال العام الماضي , Yahoo بدورها كشفت عن اكبر عمليات البحث خلال 2010 , لكن كلا الشركتين ركزتا على المصطلحات الاسرع نموا دون التركيز على كميات البحث , كما فعلت Hitwise .
و بشكل غير مفاجئ , المصطلح الاكثر بحثا في العام 2010 كان Facebook , ليس ذلك فقط , عمليات البحث المتعلقة بموقع Facebook احتلت مراكز بين العشرة الاوائل ايضا .
"للعام الثاني على التوالي يحتل موقع شبكة اجتماعية المرتبة الاولى في عمليات البحث , حيث سجل موقع Facebook نسبة 2.11% من عمليات البحث بشكل عام . و اضافة الى ذلك فان اربعة متغيرات للمصطلح Facebook كان من بين العشرة الاوائل بما مجموعه 3.48% من عمليات البحث بشكل عام "
"مصطلح Facebook login انتقل من المرتبة التاسعة في 2009 الى المرتبة الثانية في 2010 , YouTube كان ثالثا من حيث عمليات البحث في 2010 تليها craigslist ثم MySpace و Facebook.com "
ومع ذلك من الصعب فهم لماذا يقوم مستخدم ما بالبحث عن عنوان الكتروني كامل بينما يمكنه كتابة العنوان في شريط العنوان و الذهاب اليه مباشرة .
الشيء الاكيد حسب احصاءات Hitwise ان موقع Facebook هو الموضوع الاهم على شبكة الانترنت , على الاقل في العام 2010
"للعام الثاني على التوالي يحتل موقع شبكة اجتماعية المرتبة الاولى في عمليات البحث , حيث سجل موقع Facebook نسبة 2.11% من عمليات البحث بشكل عام . و اضافة الى ذلك فان اربعة متغيرات للمصطلح Facebook كان من بين العشرة الاوائل بما مجموعه 3.48% من عمليات البحث بشكل عام "
"مصطلح Facebook login انتقل من المرتبة التاسعة في 2009 الى المرتبة الثانية في 2010 , YouTube كان ثالثا من حيث عمليات البحث في 2010 تليها craigslist ثم MySpace و Facebook.com "
ومع ذلك من الصعب فهم لماذا يقوم مستخدم ما بالبحث عن عنوان الكتروني كامل بينما يمكنه كتابة العنوان في شريط العنوان و الذهاب اليه مباشرة .
الشيء الاكيد حسب احصاءات Hitwise ان موقع Facebook هو الموضوع الاهم على شبكة الانترنت , على الاقل في العام 2010