Facebook ينحي Google عن اكثر المواقع زيارة في الولايات المتحدة في 2010

في




اعلن موقع Hitwise ان الشبكة الاجتماعية Facebook استطاعت في العام 2010 تجاوز Google لتصبح الموقع الاكثر زيارة في الولايات المتحدة الامريكية .

Facebook.com استطاع الحصول على نسبة زيارات 8.93% في الولايات المتحدة الامريكية , اما Google.com فقد سجل 7.19% فقط تلاه Yahoo Mail ثم Yahoo.com .
الدراسة التي اجرتها شركة Hitwise تمت في الفترة ما بين كانون الثاني و تشرين الثاني 2010 .

"Facebook.com استطاع لاول مرة الحصول على لقب المواقع الاكثر زيارة في الولايات المتحدة حيث سجل نسبة 8.93 % جاء بعده Google.com بنسبة 7.19 ثم Yahoo! Mail بمعدل 3.52% ثم Yahoo بنسبة 2.65% ".

"موقع Youtube سجل تقدما جيدا ليصل الى المرتبة الخامسة , بينما موقع eBuy تراجع ليخرج من قائمة العشرة الاوائل و يحل محله Bing و MySpace ."

و مع ان موقع Facebook يسجل انتشارا ملحوظا عبر الانترنت من خلال طرق مختلفة مثل خدمة Like او Facebook Connect و غيرها , لكن مع ذلك فان كل هذه الامور تعود فعليا الى موقع واحد .

كل من Google و Microsoft تمتلكان عدداً كبيراً من الخدمات قد تكون في بعض الاحيان متوفرة بعنوان موقع غير microsoft.com او google.com مثل خدمة محرك البحث bing.com .

الحقيقة ان Facebook.com كموقع واحد هو الاكبر في الولايات المتحدة يجب الا تكون مفاجئة لاحد , كون الموقع ظهر على انه المصطلح الاكثر بحثا في العام 2010 و العديد من العوامل الاخرى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق